دفتر الزوار

الخميس، 7 مايو 2009





بــــنـــــي ادم .. شــــــــــــــوز !!
انتشرت في الاونه الاخيره العديد من البرامج علي الفضائيات .. التي لا هم لها الا جذب المشاهد .. سواء كانت الماده المقدمه هادفه او تافهه ..وتجد مقدم البرنامج يما رس كل ماتتخيله للوصول للهدف .. سواء ممارسه الالعاب البهلوانيه من القفز والتنطيط .. او اثاره الغرائز بألفاظ اباحيه صريحه ..تصاحبها ضحكات رقيعه من الفتيات التي تم تأجيرهم للجلوس في مسرح البرنامج ..البدايه الحقيقيه لهذه الموضه .. كانت عند اول ظهور لشخصيه الليمبي .. وكيف وجد الناس به جرأه لم يسبقه بها اي ممثل من قبل .. فالليمبي يتناول المخدارت في الفيلم كأنها شئ طبيعي معتاد .. ويسب امه طوال الفيلم( انتي حتصيعي يامه ) .. ومطواته دائما معه كجزء من حياته كما علمته امه المصونهبعد هذا الفيلم انتشرت موضه ( الصياعه ) بين النجوم .. ودخل فيها الجميع .. واصبحت الالفاظ البذيئه موجوده في كل فيلم تقريبا وجزء من نجاحها..وبدأت البرامج التليفزيونيه تلتقط طرف الخيط !!
وكان برنامج القاهره اليوم من اقوي البرامج التي استغلت هذا الموضوع عن طريق مذيعها المشهور .. فتجده فجأه ترك الضيف ونظر للشاشه ودخل في منولوج ردح وشرشحه وبعض الالفاظ الاباحيه التي تروق لشريحه من جمهور البرنامج ..
وغيرها من البرامج التي يقدمها اشخاص تافهيين مائعين .. واخرها برنامج بني ادم شوتجده طوال البرنامج يستخد الالفاظ الاباحيه الشديده ..والرقص والتنطيط .. والتريقه علي الشعب .. بضحكات ونكات قديمه ومعروفه ..وبعدها يقوم بدفع قضيه من قضايا البلد وسط كلامه .. لكي يجذب مشاعر الناس ..والضحكات الرقيعه تدوي ..والمشكله انه يشعر انه بطل شعبي بهذا .. وانه يقوم بخدمه للشعب !!ولهذا ولكل تافه بذئ لن اقول لهم سوي ماقاله رسول الله صلي الله عليه وسلم . حين اخبرنابأن هذه الفئه من الناس ستظهر في المستقبل ::
"انها ستكون سنون خداعات .. يخون فيها الأمين ويؤتمن فيها الخائن .. ويكذب فيها الصادق .. ويصدق فيها الكاذب .. وينطق فيها الرويبضة .. قالوا وما الرويبضة يا رسول الله ؟ قال : الرجل التافه يتكلم فى أمر العامة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق